العزل المائي والحراري

عزل مائى وعزل حرارى

عزل مائى وعزل حرارى , تتميز شركة درب المتميزون بانها من افضل الشركات في جميع انواع العزل لما بها

من اجود انواع العزل كما انها لديها افضل المهندسين المتخصصين في هذا المجال منذ سنوات عديدة وعملت شركتنا

في تركيب عوازل الاسطح وعزل حمامات السباحة والحمامات والمطابخ كما عملت في جميع تخصصات العوازل كما تقدم خدمات كثيرة وعرف أن أهمية العزل المائي والحراري كبيرة في غاية الاهمية لانها تحافظ على المباني من السقوط والانهيار علي الذين يعيشون بها .

أهمية شركة درب المتميزون في خدمات عزل مائى وعزل حرارى

أصبح شركتنا لها الشأن الكبير في هذا المجال لما لديها من اكفأ المتخصصين والفنيين  في هذا المجال الذين يعملون

منذ سنوات عديدة حتى أصبح لديهم الخبرة الكاملة بجميع انواع عمليات العزل فانهم يستخدمون افضل  الامكانيات الحديثة

في عمل عمليات العزل الحراري والعزل المائي فإنهم يقومون بعمل هذا بدقة عاليه وعلي اعلي جوده  وتسليمه في الوقت المحدد

بين خدمة العملاء والعميل كما أن الشركة  تستورد افضل خامات مواد العزل من الخارج وتكون معتمدة من الجهات المختصة

حتى لا تسبب في اي ضرر ومن افضل الاشياء التي جعل الشركة لها الأولوية في التعامل معها من قبل العملاء

هي رخص الأسعار عن جميع الشركات فهي عملت كل الجهد حتى تحارب الغلاء الذي فرضه الجميع.

اهمية العزل المائي والعزل الحراري : 

تتعدد الفوائد من عمل عمليات العوازل سواء كانت عوازل مائية وحرارية فمن الفوائد التي تعود على الأسطح والمباني كالاتي :

ان عمليات العوازل سواء كانت مائية او حرارية تعمل على المحافظة على عمر المبنى الافتراضي كما تحافظ عليه من سقوط الأمطار الكثيرة في فصل الشتاء كما تحميه من الرطوبة التي بسببها يتشقق الجدران والحوائط ويؤدي إلى تآكل الخرسانة  كما أن هذه العمليات تحافظ على المبنى من التعرض لأشعة الشمس الضارة ومن الأشعة الفوق بنفسجي.

ومن أهم الفوائد التي تميز العزل الحراري  بأنه يحافظ على المبنى من درجات الحرارة  المرتفعة  بداخله فبالتالي يعمل على توفير الكهرباء وتقليل تشغيل المكيفات.

العزل المائي : 

هو عبارة عن مجموعة من المواد الفعالة التي تستخدم في مقاومة المياه للأسطح  الخارجية والجدران ويضاف له اشياء اخرى الاساسات حتى يمنع من وصول الماء نهائيا الى الاسطح .

استعمالات العزل المائي: 

تعددت استخدامات العزل المائي وذلك لقوة صلابته ولم تنته فيستعمل في عزل المطابخ والحمامات والاسقف الخضراء كما يستخدم في الاسطح أكثر عرضة للرطوبة حتى يمنع من وصولها للأسطح والجدران

انواع العزل  المائي: 

تعمل شركة درب المتميزون بافضل انواع العزل المائي  لأنه قيل عنه اجود العوازل لما به من أفضل المواد لذلك تستخدمها شركتنا  في جميع اعمال العزل فمن انواعه :

 

  • العوازل الإسمنتية: 

 

تتميز هذه النوعية بأنها سهلة التحضير  وأقل تكلفة في الأسعار فهي عبارة عن خلطات إسمنتية ذات مسامية منخفضة ويتم استخدامها في أماكن الاستحمام والمراحيض وذلك لتعرضها باستمرار للمياه. 

  • الأغشية الطلائية: 

هي عبارة. عن غشاء مطاطي يقاوم تسربات المياه وذلك لأنه يصنع من طبقات متينة من طلاء عازل من الأسفَلت المخلوط بالبوليمرات ويوضع منه سماكات رقيقة عن طريق الرش. 

 

  •  البولي يورثين الرغوي: 

 

هو من أفضل العوازل المائية لأنه يتميز بالمرونة يستخدم على شكل غشاء رغوي سائل شائع في السطوح المستوية المعرضة للعوامل الجوية وفي مواقف السيارات يمتلك مقاومة عالية للتآكل ومن الصعب أن يزول عن الأرضية بسهولة ويمنع من وصول تسربات المياه للأسطح ويحافظ عليها لأطول فترة وعندما يضاف إليها مادة الاكريليك تقي الاسطح من الحرارة العالية والمحافظة من التلف. 

 

  • البيتومين : 

 

من افضل انواع العزل المائي لأنه يعمل على منع الرطوبة وتسربات المياه والحشرات وذلك بسد الفتحات التي توجد علي السطح وذلك لمرونته علي السطح وتحوله من المادة الصلبة إلى المادة السائلة عند تعرضه للحرارة العالية. 

 

  • ألواح الخيش المقطرن  :

 

 وهي عبارة ألواح من الكرتون تصنع من نوع كرتون قوي وخيش يوضع عليه قطران والذي عادة ما يكون في براميل البيتومين الساخن .

 

  • شرائح  من البلاستيك:

 

وهي عبارة عن ألواح تفرد علي السطح المراد عزله وتستخدم في أغراض العزل المائي عن طريق لصقها

العزل الحراري : 

هو عبارة عن مجموعة من المواد الفعالة تحتوي على خصائص محددة تكون سببا في تأخير التيارات الحرارية وصولا للاسطح والجدران  .

 

انواع العزل الحراري 

تعمل شركتنا درب المتميزون في هذا المجال منذ سنين عديدة فأصبح لديها الخبرة في جميع أنواع العزل الحراري وايهما افضل واي مادة منهم فعالة أكثر وهذا هو ما يميزها عن غيرها من الشركات المنافسة فمن المواد المستعملة كالاتي : 

 

  • البولي يورثين الرغوي:

 

هذا النوع هو افضل انواع العزل المائي كما أنه من أكثر الخامات المتوفرة في الأسواق بكثرة وهو عبارة عن  ألواح صلبة ذات خصائص عزل حرارية جيدة ونفاذية تعمل على انخفاض الرطوبة كما يعمل  مقاوم لامتصاص الماء ومن مميزاته انه مرن من السهل  يشكل بأشكال وأحجام مختلفة. 

 

  • البوليسترين المُمَدّدْ:

 

 وهذا النوع هو عبارة عن  حبّات بلاستيكية تَصنع  من خلال بلمرة الستايرين فتصبح على  شكل اللؤلؤة وتتشكل بطريقتي البثق  وتكون بخلط البوليسترين مع مادة مذابة واضافة غاز تحت الضغط    بعد ذلك يقذف الخليط بسَماكات وأشكال مختلفة حسب الرغبة ومن الواجب  أن لا  يتعرض لأشعة الشمس لأن بتعرضه للشمس  يفقد كفائته وقدرته على العزل وأما الطريقة الثانية وهي الصب . 

 

  • البِيرلايت المُمَدّدْ:

 

 هو في الاصل خامه كيميائية  ومن اكفأ مواد العزل الحراري فهو  عبارة عن صخرة ذات أصلِ بركاني محتوياتها عبارة عن  السيليكا والألومنيوم   لكنها تحتوي على حبيبات تَعمل على  امتصاص الرطوبة بسبب هذا مع  مرور الوقت لذلك تكون ذات أقل فعالية  كما يُنصح بعدم  تركيبها في المنشآت حيث إنّ غبار البيرلايت ضار بالصحة وقد يسبب التسمم. 

 

  • الألياف الزجاجية:

 

 تسمى أيضاً بالبطّانيات أو الحصيرْ  وتتميز هذه المادة موصلية حرارية منخفضة تكون سبب في جعلها أكثر مقاومة  للنار والحرارة العالية إضافةً إلى المواد الكيميائية المتعددة  ولكن عرفت بأنها مادة ضعيفة البنية  التي لا تمكّنها من مقاومة الضغط والرطوبة.

  •  الفلّين: 

هو من أقدم المواد التي عرفت بالعزل الحراري وكان يستخدم بكثرة في الأسواق ولكن نظرا لقلة الاشجار المنتجة له جعلته قليل ونادر لهذا قل استخدامه في العزل الحراري فالفلين  هو عبارة  على شكل ألواح أو حُبَيْبات ولديه  مقاومة ميكانيكية متوسطة كما أنه يميل لامتصاص الرطوبة لكنه عازل حراري جيد وفعّال ومقاومٌ للضغط وليس من السهلِ حرقه .

 

الخدمات التي تعمل بها شركة درب المتميزون: 

عملت شركتنا في كثير من الخدمات التي توفر على العملاء الكثير من الوقت في البحث عنها كما تعمل في هذه الخدمات بأقل الأسعار : 

  • خدمات تنظيف المنازل 
  • خدمة تنظيف المطابخ 
  • خدمات تنظيف السجاد والموكيت والكنب.
  • افضل خدمات مكافحة الحشرات و خدمات رش المبيدات.
  • خدمة  تنظيف وعزل الخزانات.
  • خدمات نقل الأثاث.
  • خدمات ترميم مباني .
  • خدمة كشف تسربات مياه.

عزل مائى وعزل حرارى

بعد معرفتكم جميع الخدمات التي تقدمها شركة درب المتميزون وانها من افضل الشركات في جميع التخصصات والخدمات

فلا تترد في التعامل معها إذا وجد لديك أي مشكلة .